Wednesday, 8 July 2015

4 Reasons to Why I Chose Comelite IT Solutions

أربعة براهين لإنتخابي كامليت


إن تجربة العثور على الشغل والوظيفة تعتبر ذاكرة عطرة  بين الناس بشكل عام  والشاب بوجه خاص
لكل شخص خريطة بعد تخرجه من الجامعة والاولى هي العثور على حرفة مناسبة.
قصتي قد بدات من هذا المبدء حيث كنت ابحث عن العمل وحرف مناسب في عديد من الشركات وبما انني كنت مطمئنة من  نجاحي في الاختبارات الشركات فان السوال الرئيس الذي واجهني كان اية شركة علي اختيارها  وتحديدها؟
اقول بكلمة وبالايجاز انني قد فحصت الشركات المختلفة والمتنوعة ومنتجا بذلك وببذل جهد واسعة  لمدة شهر ونصف وجدت طريقي الصحيح الى الكامليت .. وقد نجحت في الاختبار الاول للشركة ولكن لماذا كامليت ؟؟
اجل، انها شركة ترأسها امرأة فأعجبت بها  هذا هو الدليل الاول والبرهان الثاني لاختياري الشركة لم يكن الا عملها الواسع وتعميم الساحة الواسعة على صعيد الدولي وبالاحرى الشرق الاوسط فيما اجريت مشاريع عديدة في هذا القطاع وهذا ما لفت انتباهي الشخصي.
والدليل الثالث هو ان كامليت لم تهتم بتسويق وعرض منتجاتها فحسب بل وانها حاولت على تطوير وتقدم عملائها وزبائنها في تعاون ثنائي معهم .
وانني  قد لاحظت هذا الواقع في نهاية تنفيذ المشاريع كما اني وجدت هذه الحقيقة في عملنا المشترك مع زملائي في شركتنا هذه وهذه ليست امرا دعائيا فحسب بل  يطرح نفسه على ارض الواقع بمثابة قيم ذي العناية.
فإن برهاني الرابع لاختياري هذه الشركة والذي أثر على عملي وحياتي الشخصية، حيث وجدته نادرا في عالم التجارة وانه  العمل الجماعي لدى موظفي الكامليت . اي موظف يبدأ مشروعا ينتبه ويحترم وجهة النظر للاخرين بالدقة والصبر لتعزيز نوعية المشروع ويمتلك القدرة الكافية لاستماع الآخرين وياخذ آرائهم بعين الاعتبار رغم انه يخالف الآراء ووجهات النظر.
بعد هذه المقدمة لا يسعني الا أن اقول انني راضية من انتخابي ومتمنية الدوام واستمرار عملي في هذه الشركة .
ترى هل يمكن  ان تفوت الفرصة ولاتزورنا فى .....
جربوا ما كتبت لكم من تجربتي الشخصية بطلب واحد من كامليت واننا بانتظاركم.

Account Executive at Comelite IT Solutions

No comments:

Post a Comment

Start Your Uber for Taxi Booking Without the Hassles of Coding

Uber  App You shouldn’t need to worry about how the app works – you should be focusing on your business. Comelite gives you a tried and t...